اسعار غاز FM 200، إن مرور الوقت أثناء الكوارث يؤدي الى تفاقمها وما يدريك لعل الثانية الواحدة تنقذ حياة الأشخاص وتحد من الخسائر في الممتلكات خصوصًا وإن تعلق الأمر بالحريق ! لأان مرور الوقت يعني إمتداد الحريق وتوسع رقعتة لذلك فإن سرعة إخماده وتحجيمه أمر ضروري للغاية.
شركة فاير تك تقدم لك افضل انواع معدات الإطفاء ومكافحة الحرائق باستخدام مختلف الوسائل والتي منها غاز اف ام 200 ذو القدرة العالية على إخماد الحرائق في وقت قياسي وأمان على المبنى والإنسان والحيوان كما أنه صديق للبيئة

fm200

fm200

اسعار غاز FM 200 في مصر

تختلف الأسعار والتكلفة إستنادًا الى عدة عوامل منها الجودة وكيفية الأمداد وإعادة التعبئة، وبالتالي فإن التكلفة تكون متباينة نوعًا ما وهو ما يؤدي في النهاية إلى اختلاف وتباين الجودة، وأهم ما يمكن اعتباره عامل أساسي في الاختيار هو أسم الشركة وسمعتها وتاريخها، كما ان الخدمات الملحقة مهمة للغاية مثل إعادة التعبئة، وهي خدمة مفترض وجوده في شركات عملاقة وقوية.

تعريف غاز FM 200

غاز اف ام 200 او كما يرمز اليه كيميائيًا ب HFC227ea هو غاز يستخدم اطفاء الحرائق وأثبت نجاح ونجاعة في إطفاء مختلف أنواع الحرائق بقدرة عالية وفي زمن قياسي يصل الى 10 ثوان فقط.
ويستخدم في العادة في الأماكن التي لا تكون مراقبة بشكل كافي مثل المخازن والجراجات و المطابخ وكذلك يمكن إستخدامه في غرف التحكم والمراقبة، ويمكن أن يستخدم في الأماكن التي يتردد عليها البشر عمومًا لأنه غير ضار بالبيئة ولا بالأنسان.

fm200

fm200

تحديد اسعار غاز FM 200 في مصر 2022

لا يمكن ضبط تحديد معين ولكن! تبقى الأسعار في حدود المتوسط فالأفضل هو الكفاءة كما سبق واشرنا، وعلى أي حال فإن سعر غاز اف ام 200 لا يتم احتسابه بالوحدة مثل طفايات الحريق ثاني أكسيد الكربون ! ولكن يتم احتسابها عن طريق الكمية مثل المتر مكعب مثلًا، ف الكمية والنوعية ” الجودة ” عامل حاسم في السعر ولكن ليس ضروريًا فيمكن الحصول على السعر المناسب وفق الاتفاق مع الشركة المعنية.

اسعار غاز FM 200 في شركة فاير سليوشن

تقدم شركة فاير سليوشن أفضل أنواع غاز اف ام 200 من حيث الجودة العالية والقدرة على إطفاء الحرائق بسرعة البرق، كما توفر الشركة خدمات إعادة التعبئة و الأمداد بشكل مستمر غير منقطع، كما يمكن أن تقدم غاز FM 200 ضمن نظام ” فاير سيستم ” كامل أو بشكل منفرد، فالشركة توفر عامل الجودة العالية بالإضافة للسعر المناسب.
شركة فاير تك Fire Tec رائدة الشركة لديها خبرة عالية وكبيرة تمتد لأكثر من 20 عاما في السوق المصري، توفر الشركة امداد غير منقطع ل غاز اف ام 200 وإعادة تعبئته بجودة عالية وسعر مناسب جدًا.

غاز اطفاء الحريق

غاز اطفاء الحريق

اسعار غاز FM 200 مصر

لمعرفة الأسعار لابد وأن نلقي نظره الى أهمية الأماكن استخدام هذا الغاز في إطفاء الحريق والتى منها التالي:
الشركات والمصانع والورش الفنية
غرف التحكم ” كونترول رووم ” و لوحات التحكم وغرف المراقبة “CCTV”
مخازن الوقود والمواد القابلة وسريعة الاشتعال
المستشفيات والعيادات وبالقرب من غرف تشغيل الوحدات الكهربائية وأجهزة الأكسجين
المصالح الحكومية والشركات الخاصة والإلكترونية
وكل مكان تقريبًا كما إنها تستخدم في المراكز التجارية الكبرى والمولات والأماكن المزدحمة بكل أمان.

ما هي أسعار غاز FM 200 ؟

تختلف الأسعار بإختلاف الجودة والخدمات المقدمة وتقدم شركة فايرتك أفضل الأسعار مع ضمان الجودة

اين يستخدم غاز اف ام FM 200 ؟

يستخدم في كل مكان تقريبًا ويصلح في اطفاء حرائق الكهرباء والمواد القابلة للاشتعال والزيوت

ما هي أسعار تعبئة غاز اف ام 200 ؟

تقدم شركة فايرتك أفضل الأسعار مع ضمان الجودة لإعادة ملء وتعبئة غاز اف ام والانواع الاخرى من الغازات المستخدمة في إطفاء الحرائق بسرعة عالية وإمداد غير منقطع.

افضل مكان بيع غاز 200 FM ؟

شركة فاير سليوشن رائدة الشركة لديها خبرة عالية وكبيرة تمتد لأكثر من 20 عاما في السوق المصري، توفر الشركة امداد غير منقطع ل غاز اف ام 200 وإعادة تعبئته بجودة عالية وسعر مناسب جدًا.